ختام منافسات بطولة السلطنة لكرة الطاولة لفردي العموم والشباب

 

 

مسقط – توووفه

 

 

اختتمت مساء أمس منافسات بطولة السلطنة لكرة الطاولة لفردي العموم والشباب، والتي أقيمت خلال الفترة من 5-7 من أبريل الجاري، بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بمشاركة 32 لاعبا من فئة العموم ونحو 18 لاعبا من فئة الشباب تحت 21 سنة، وذلك في البطولة التي أشرفت على تنظيمها اللجنة العمانية لكرة الطاولة.

 

وشهدت البطولة منافسات محتدمة بين اللاعبين المشاركين بالبطولة خلال أيامها الماضية، فقد تأهل إلى المباراة النهائية لفئة الشباب اللاعبان ناصر البلوشي وهيثم المنذري، حيث نجح المنذري في الفوز على عبدالله الجابري بنتيجة 3/0 بينما فاز ناصر البلوشي على الجلندى الخروصي بالنتيجة ذاتها، وعلى مستوى فئة العموم، نجح اللاعب هيثم المنذري أيضا بصحبة اللاعب مهند البلوشي في الوصول إلى المباراة النهائية أيضا، حيث أقصى هيثم المنذري اللاعب أسعد الرئيسي في الدور النصف النهائي بنتيجة 3/2 بعد مباراة مثيرة، بينما فاز مهند البلوشي على حساب أيمن الفارسي بنتيجة 3/0.

 

وارتأى منظمو البطولة إقامة المباراة النهائية لفئتي فردي العموم والشباب في شهر سبتمبر المقبل على هامش بطولة السلطنة للفرق، وذلك بهدف إعطائهما زخما أكبر.

 

وفاز بالمركزالثالث لفئة العموم اللاعب أسعد الرئيسي بعد فوزه على اللاعب أيمن الفارسي بنتيجة 3/0 بينما فاز اللاعب الجلندى الخروصي بالمركز الثالث لفئة الشباب بعد فوزه على اللاعب عبدالله الجابري بالنتيجة ذاتها.

 

وكان اللاعبون أسعد الرئيسي وهيثم المنذري وأيمن الفارسي ومهند البلوشي لفئة العموم قد تمكنوا من التأهل إلى الدور النصف النهائي، بينما تأهل على مستوى فردي الشباب، كل من الجلندى الخروصي وناصر البلوشي وهيثم المنذري وعبدالله الجابري إلى المربع الذهبي للبطولة.

 

وحرص جميع اللاعبين المشاركين على تقديم أعلى المستويات الفنية والظفر بنتائج المباريات ابتداء من دور المجموعات والعمل على التأهل للأدوار المقبلة، وتأتي إقامة هذه البطولة ضمن البطولات المندرجة ضمن روزنامة اللجنة للعام الجاري، وتعكف اللجنة العمانية لكرة الطاولة منذ تأسيسها لتطوير رياضة كرة الطاولة بالسلطنة من خلال نشرها في جميع محافظات وولايات السلطنة، وزيادة عدد الممارسين وتطوير الكوادر الفنية والإدارية وذلك من أجل تطوير المحور الأساسي لعمل اللجنة وهم اللاعبون.

 

 

 

حكام البطولة

 

أسندت لجنة الحكام باللجنة العمانية لكرة الطاولة إدارة منافسات بطولة السلطنة لفردي العموم والشباب، لمزيج من الحكام الدوليين وحكام الدرجة الأولى، حيث حكم في البطولة كلا من: الحكم الدولي مسعود العبري، وحكام الدرجة الأولى: خميس الكعبي وعوض الفارسي وسليمان الحاتمي ومحمد العلوي وشيخان العبري وحمود الحجري، بينما أشرف على تقييم الحكام ومتابعتهم، الحكم العام هاشم السالمي، وأشرف على البطولة إجمالا مسعود الشقصي عضو اللجنة ورئيس لجنة المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى