بيرلو يتسلح بالثقة والحماس

(د ب أ) – توووفه

أبدى أندريا بيرلو المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم مشاعر الثقة والحماس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت للحديث عن مباراة الفريق المقررة مساء الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي، وهي أول مباراة ليوفنتوس تحت قيادة بيرلو.

وقال بيرلو صانع الألعاب السابق الذي توج مع يوفنتوس بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الايطالي بين عامي 2011 و2015، قبل أن يواصل الفريق هيمنته ويعزز رقمه القياسي بالتتويج بلقب الدوري للموسم التاسع على التوالي: “موسم جديد سيبدأ، وسنبدأ من الصفر.”

وأضاف: “لابد أن تكون لدينا الإرادة والعزيمة لتحقيق الأهداف التي حددناها لأنفسنا. نرغب في تقديم بداية جيدة. وإذا حققت باداية جيدة فإن هذا يمنحك الأفضلية.”

وكان بيرلو (41 عاما) قد تولى تدريب فريق الشباب في يوفنتوس في تموز/يوليو ثم جرى تعيينه مديرا فنيا للفريق الأول في أوائل آب/أغسطس بعد إقالة ماوريتسيو ساري.

وقال بيرلو: “أطبق أفكاري في كرة القدم التي يجب أن تكون هجومية وتعتمد على السيطرة. لا أواجه شكوك. وإنما أتمتع بالثبات لأنني أدرب فريقا من الأبطال.”

ويخوض يوفنتوس مباراته الأولى في الموسم في غياب المهاجم باولو ديبالا المتوج بلقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، كما يغيب المدافع ماتييس دي ليخت وكذذلك المدافع أليكس ساندرو الذي أصيب قبل أيام.

ويتوقع أن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل 31 هدفا في الدوري خلال الموسم الماضي، ضمن التشكيل الأساسي لخط الهجوم إلى جانب الوافد الجديد ديان كولوسيفسكي، ولا يزال يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في الخامس من تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وقال بيرلو: “نحن بانتظار التعاقد مع مهاجم، ولكن السوق فتحت مؤخرا. كل الفرق تعاني من مشكلات. نحن على ما يرام، وبانتظار التعاقد مع مهاجم، لكننا لن نتعجل.”

وتردد أن يوفنتوس يوجه أنظاره إلى إدين دجيكو لاعب روما ولويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني، وذلك بعد رحيل جونزالو هيجواين عن الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى