حمزة البلوشي: هذا موقف نادي الشباب من نتائج اجتماع الجمعية العمومية

توووفه- مسقط

أكد حمزة البلوشي رئيس نادي الشباب أن الجمعية العمومية للاتحاد العماني لكرة القدم قد وافقت على مقترح مجلس إدارة الاتحاد لتمديد فترة المجلس وذلك في تصريح خاص لصحيفة توووفه اليوم في انعقاد الجمعية العمومية العادية السنوي للاتحاد.

وقال: “هنالك توافق من قبل الجمعية العمومية لتمديد فترة مجلس الاتحاد العماني، والجمعية العمومية وافقت على ذلك بعد أن طلب المجلس التمديد متعللا بالفترة التي توقف فيها النشاط بسبب جائحة كورونا”.

كما أشار البلوشي أن بعض الأندية أكدت للمجلس أنها تضررت من قرار عودة المسابقات، وتطالب عدم الاستمرار حالياً مع منحها الفرصة للاستعداد للدوري، وذلك لحساسية المباريات المتبقية من عمر المسابقة.

وتابع: “هنالك تضارب في الآراء بين أندية دوري عمانتل والدرجة الأولى، فالأولى لم ترق لهم فكرة العودة الحالية في شهر أكتوبر، بينما أندية الأولى أبدت استعدادها للبدء في أي وقت”.

وحول موقف نادي الشباب ذكر البلوشي: “موقفنا من موقف أندية الأولى لأننا نملك الطموح بالصعود والفريق بدأ التحضير منذ الأسبوع الفائت باستنثاء اللاعبين التي منعتهم ظروف العمل من الانتظام في التدريبات، وقد أحضرنا بعض اللاعبين من الفريق الأولمبي والشباب للاستعداد، وكذلك العناصر الأجنبية المتواجدة معنا والتي استلمت جميع حقوقها”.

وأوضح البلوشي بشأن البروتوكول الصحي: “الفحص لمرة واحدة، وبحسب المعلومات إن من يصاب بفايروس كورونا قد يصاب به مرة أخرى بعد سنة أو 8 اشهر تقريباً، ونحن في السلطنة تعودنا على عمل فحص واحد فقط، وأتوقع أن البروتوكول جيد وليس بتلك الدرجة العالية ولكنه جيد”.

وحول الآمال بعد تعيين صاحب السمو السيد ذي يزين بن هيثم بن طارق آل سعيد وزيرا للثقافة والرياضة والشباب قال البلوشي:” عندما نشاهد هكذا اسم في وزارة الثقافة والرياضة والشباب فهو يمدنا بشعور أن نبذل أقصى ما بوسعنا في الجانب الرياضي ونحن نتأمل خير، جزاه الله خيرا صاحب الجلالة السلطان هيثم أنه أعطانا شخصا لم نكن نتوقعه أن يكون معنا، وهذا يدل على حبه للقطاع وحرصه على أن يسير إلى الأعلى، وبإذن الله بوجود صاحب السمو السيد ذي يزن القطاع سيتسمر للأعلى، وسنكون منافسين في قادم المواعي، د ونحتاج لسنه أو سنتين لنكون منافسين في الأولمبياد أو في جميع الألعاب، وأتوقع أن التغير قادم ومثل ما قرأت إنه رجل طموح وصاحب مرحلة إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى