العلوي يتحدث لتوووفه عن مهتمه مع العروبة

توووفه- خليل التميمي

تنطلق في السابعة من مساء الغد تدريبات نادي العروبة استعدادا لاستئناف مباريات الجولات الثلاث المتبقية من دوري عمانتل، ويقود التدريبات المدرب هيثم العلوي الذي تم التعاقد معه مؤخرا خلفا لفاروق عبدالله.

وفي تصريح خاص لتوووفه تحدث العلوي عن المرحلة القادمة مع المارد العرباوي، حيث قال: ” أتمنى أن يحفظ الله الجميع من هذا الوباء، الوضع صعب في ظل هذه الظروف الاستثنائية ونشكر الجميع على جهودهم لعودة النشاط الكروي، نبدأ التدريبات غدا بعد إجراء جميع الفحوصات الطبية، لا يخفى على الجميع أن المرحلة القادمة صعبة بسبب ضيق الوقت لإعداد الفريق، في ظل تخوفنا الكبير من الوباء، أعتقد تكملة الموسم ليست في صالح الفريق للأسباب التي ذكرتها وكذلك وضع الفريق في سلم الترتيب”.

وأردف:” في ظل هذه الظروف سيعمل الجميع بكل جد واجتهاد، وننتظر ما سيحدث في قادم الأيام، فرق كبيرة مرت بهذه الظروف وعادت أقوى بعد ترتيب كل الأوضاع بتكاتف وتعاون الجميع”.

وأكمل: “رغم كل هذه الصعوبات قبلت المهمة لأسباب أهمها تواجد كوكبة من اللاعبين المميزين بالفريق، العروبة ناد عريق رغم كل الظروف لكنه يبقى من الكبار وصاحب إنجازات”.

وعن العمل القادم: “نكمل عمل المدربين السابقين الكابتن أحمد مبارك، والكابتن فاروق عبدالله الذي اعتذر عن تكملة المشوار، أوجه لهما التحية، المرحلة القادمة تحتاج عملا وجهدا، في الختام شكرا لمجلس الإدارة والداعمين على ثقتهم سنبذل كل ما لدينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى