أم صلال ينفي ضم عبد النور رغم تأكيد اللاعب

(د ب أ)-توووفه

أكّد مصدر من نادي أم صلال لصحيفة “الراية” القطرية  اليوم الأحد، أن  التونسي أيمن عبد النور لم يوقع رسميًا حتى الآن مع الفريق وأن ما أُثير مؤخرًا من إعلان اللاعب تعاقده مع النادي لم يكن بشكل رسمي لا سيما أن اللاعب يجب أن يخضع للفحص الطبي في سبيتار قبل التوقيع معه رسميًا وهي من الشروط التي وضعها اتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر.

وذكرت الصحيفة أن القصة تعود لإعلان وكيل أعمال اللاعب خبر التعاقد قبل مغادرته للدوحة، وذلك عقب الوصول لاتفاق مع النادي، حيث طلب وكيل أعماله صورة للذكرى قبل مغادرته لكنه تسرع بنشر الصور قبل إعلان التوقيع رسميًا وهو ما تسبب في إحراج النادي الذي ينتظر التقرير الرسمي من سبيتار اليوم، حيث خضع اللاعب للفحص الطبي الخميس الماضي، وفي حال ثبوت إصابة اللاعب سوف يتجه أم صلال للتراجع عن الصفقة.

ويتحدد اليوم الأحد مصير اللاعب عبدالنور مع نادي أم صلال القطري، حيث من المقرر أن يتسلم النادي التقرير الطبي من مستشفى سبيتار لتحديد إصابة اللاعب من عدمه.

وكان عبدالنور أعلن تعاقده مع أم صلال لمدة موسمين عبر صفحته على  شبكة “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي في الوقت الذي لم يعلن فيه أم صلال التعاقد مع اللاعب بعدما ترددت أنباء عن تعرض اللاعب لإصابة بالركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى