زيدان يبرر المزاج السيء لجاريث بيل ويؤكد استمرار فرصه مع الريال

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم المزاج السيئ للاعبه الويلزي جاريث بيل “أمرا طبيعيا” بعدما فقد اللاعب مكانه، الذي لم يكن ينازعه فيه أحد، في تشكيلة الفريق الأساسية.

وقال زيدان اليوم السبت: “ربما يكون (المزاج السيئ لبيل) طبيعيا لأن اللاعبين يرغبون في خوض كل المباريات ، ويزداد هذا مع لاعب مهم مثل بيل. ولكنني يجب أن أتخذ القرارات”.

وأوضح زيدان ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل مباراة ديربي مدريد غدا الأحد مع جاره أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ، : “عدم مشاركته في مباراة أو اثنتين لا يعني شيئا في تصوري عن إمكانية مساهمته مع الفريق في المباريات الباقية بالموسم الحالي”.

وأضاف : “ما يتعين على بيل هو مواصلة العمل والتفكير دائما في أنه سيحصل على الفرصة”.

ولم يكشف زيدان عما إذا كان بيل ضمن حساباته للتشكيلة الأساسية للريال في مباراة الغد.

وأثار بيل الجدل بعدما خرج من حسابات زيدان للتشكيلة الأساسية للفريق بعد غيابه عن الملاعب لعدة شهور بسبب الإصابة كما أثار مزيدا من الجدل بعدما غاب تماما عن المشاركة في مباراة الفريق أمام يوفنتوس يوم الثلاثاء الماضي والتي شهدت فوز الريال على مضيفه الإيطالي 3 / صفر في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي.

ولم يحتفل بيل ، الذي لم يجر حتى عمليات الإحماء في أي وقت بوسط المباراة ، بهدف زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أثار ضجة هائلة في كل أنحاء العالم.

كما لم يحتفل بيل بثنائية رونالدو في مباراة الفريق الماضية بالدوري الإسباني أمام لاس بالماس.

وقال زيدان : “بيل لم يجري عملية الإحماء أمام يوفنتوس لأنني دفعت بلاعب آخر. ولكنه سيكون جاهزا مثل باقي اللاعبين في مباراة الغد”.

وأعرب زيدان عن اعتقاده باستمرار بيل ضمن صفوف الريال في الموسم المقبل. وقال : “جاريث (بيل) لن يفقد الحافز. إنني هنا من أجل هذا”.

وأضاف : “عندما يلعب ، سيلعب. إنه لاعب مهم ولكن لاعبين آخرين يشاركون حاليا ويقدمون عروضا رائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى