مدرب ناشئي الأحمر يفند مكتسبات معسكر مسقط

توووفه- سالم الغافري

حدد هلال العوفي مدرب المنتخب العماني للناشئين تحت 16عاما، الأهداف المكتسبة التي خرج بها أحمر الناشئين من المعسكر الأخير الذي أقيم خلال الفترة من 1 ولغاية 20 سبتمبر الجاري في العاصمة العمانية مسقط.

وصف العوفي المعسكر بالمثالي، الذي حقق العديد من الأهداف خصوصا بعد فترة التوقف الطويلة التي طالت اللاعبين وامتدت لأكثر من 7 أشهر.

وأضاف:” كان الهدف من المعسكر رفع المعدل البدني للاعبين، فترة التوقف الأخيرة لم تكن بالأمر السهل، حاولنا التدرج في الحمل التدريبي خوفا من الإجهاد البدني، وصلنا مرحلة جيدة جدا في هذا الجانب”.

وأردف:” شهد المعسكر أيضا العمل على الشقين الدفاعي والهجومي، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات التي تخص وتنمي الجانب المهاري للاعب داخل الملعب”.

وأبدى العوفي رضاه التام عن لاعبيه بعد التقسيمة الودية التي أجراها في اليوم الأخير، حيث أشار إلى الظهور الجيد لجميع اللاعبين خلال التقسيمة.

وفي الختام وجه العوفي شكره للاعبين والجهاز الفني والإداري على التقيد بالإجراءات الطبية المتبعة، والتي أدت في النهاية إلى سلامة الجميع طوال فترة المعسكر.

ويلعب الأحمر في النهائيات المقرر انطلاقها في البحرين بداية العام المقبل، إلى جانب اليمن والإمارات وطاجيكستان وصيف النسخة الأخيرة، ويشارك في النهائيات 16 منتخباً، تم توزيعها على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتحصل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً 2021 في بيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى