الفيفا يعتمد شركة الخليج للمخازن كداعم إقليمي ومزود لوجستي رئيسي لمونديال قطر 2022

الدوحة – مسقط 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، اليوم عن اعتماد شركة الخليج للمخازن /GWC/ كأول داعم إقليمي ومزود لوجستي رسمي لكأس العالم التي ستقام في دولة قطر عام 2022 ، وبذلك تصبح الشركة المقدم التشغيلي الرئيسي للحلول اللوجستية للبطولة التي ستقام خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من العام نفسة.

تعتبر شركة الخليج للمخازن رائدة في مجال حلول شبكات الإمداد، بما في ذلك التخزين والشحن والخدمات التجارية وحلول نقل الأعمال الفنية والخدمات اللوجستية الخاصة بالفعاليات والتي تتخذ من قطر مقراً لها.

ستعتمد الشركة التي كانت الداعم الوطني والمزود اللوجستي الرسمي لكأس العالم للأندية لكرة القدم 2019، على شبكة اتصالاتها القوية في مختلف أنحاء العالم لتقديم خدماتها لبطولة كأس العالم 2022 في الجوانب اللوجستية وسلسلة التوريد.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن، الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني إن الشركة تشهد اليوم إنجازا تاريخيا في سجلها، حيث تم تكليفها بتقديم المتطلبات اللوجستية لبطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/.

وقال الشيخ عبد الله ، في تصريح صحفي ، :” اليوم أصبحنا لاعبا موثوقا به في الرحلة نحو مونديال 2022، وإننا نفخر بالقيام بدورنا في تحقيق إنجاز آخر في رؤية دولة قطر”.

وشدد على أن الشركة تدخل هذه الاتفاقية وهي واثقة من أنها ستبرز ما طورته قطر على مر السنين من بنية تحتية رياضية ولوجستية من الطراز العالمي، مع تجسيد قيم الروح الرياضية وتشجيع المشاركة النشطة لعشاق كرة القدم والجماهير على أوسع نطاق ممكن.

من جهته، ، اعتبر مدير الفيفا للشؤون التجارية سيمون توماس أن الخدمات اللوجستية تعتبر ضرورية لحدث كبير ومعقد مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم، لذا فإن انضمام شركة الخليج للمخازن /GWC/ إلي الفيفا كداعم ومزود لوجستي رسمي للبطولة على الصعيد الإقليمي من شأنه أن يوفر للفيفا والشركات التابعة دعماً كبيراً وخبرة حيوية في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد، مما سيضمن تنظيماً سلساً وفعالاً للبطولة.

يذكر ان شركة شركة الخليج للمخازن تزخر ببنية تحتية لوجستية تغطي أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع، بما في ذلك أكبر مركز لوجستي مملوك للقطاع الخاص في المنطقة، كما تحظى بفريق من أبرز المتخصصين والمبتكرين وأحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات.

تجدر الإشارة إلى ان نهائيات كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، ستقام في الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر في ثمانية ملاعب موزعة على مختلف أنحاء قطر، ثلاثة منها جاهزة تماما، في حين من المقرر الانتهاء من ملعبين آخرين بحلول نهاية العام. وللاطلاع على آخر أخبار البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى