فايلر: هدفي مع الأهلي الفوز بالثلاثية

(د ب أ)- توووفه

أبدى السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي سعادته بفوز فريقه السهل 3 / صفر على مضيفه إف سي مصر اليوم الأربعاء في المرحلة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مشددا على أنه يتطلع للتتويج بالثلاثية هذا الموسم.

قال فايلر في مؤتمر صحفي عقب المباراة إن فريقه فرض أسلوبه ونجح في تسجيل هدف مبكر ليقوده للفوز بثلاثة أهداف نظيفه، ليواصل سيطرته علي صدارة المسابقة التي توج بها يوم الجمعة الماضي، قبل النهاية بسبع مراحل.

وأضاف فايلر أنه يسعى للتتويج ببطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا لتحقيق الثلاثية، وأوضح: “لا يوجد مدرب في العالم يتمنى التفريط في أي من الألقاب التي يلعب عليها فريقه”.

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد البيضاوي المغربي منتصف الشهر القادم في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، فيما يواجه الترسانة في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر يوم الأربعاء المقبل.

وأعرب فايلر عن سعادته بعودة حسين الشحات إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الجراحة التي خضع لها قبل ثلاثة أشهر تقريبا، مشيرا إلى أنه من المبكر الحكم على مستواه في الوقت الراهن.

ورفض فايلر الحديث عن عقده مع الأهلي، مؤكدا أنها أمور داخلية، وهو لا يتحدث عن الأمور التي تخصه أو تخص الفريق على الملأ وأمام الإعلام، مشددا على أن مناقشتها تتم مع إدارة النادي فقط وداخل الغرف المغلقة.

كانت التكهنات قد أثيرت مؤخرا بشأن مستقبل فايلر مع الأهلي، في ظل التقارير التي أشارت إلى رغبة المدرب في الرحيل عن الفريق المصري والعودة إلى بلاده سويسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى