المعولي: معسكر الصالات يسير حسب المخطط له

توووفه – خليل التميمي

يواصل المنتخب العماني لكرة قدم الصالات تدريباته اليومية في صالة مجمع بوشر بقيادة المدرب الوطني يونس الفهدي ومساعده عثمان العنبوري في إطار معسكره الداخلي.

وعن المعسكر قال علي المعولي مدير المنتخب : “نشكر جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الالتزام التام بالمعسكر الداخلي، كما أشكر الجهاز الطبي على جهوده الجبارة والمضاعفة وخاصة في الظروف الحالية بسبب جائحة فيروس كورونا”.

وعن التدريبات أضاف: “هذا التجمع هو الأول لنا بعد فترة التوقف، وحاليا المعد البدني والمدرب يبذلان الجهود لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، في بداية المعسكر تم وضع اختبارات وقياسات للاعبين لمعرفة اختبار التحمل والسرعة وبعض القياسات الأخرى ووجدنا الجميع منضبطين، المعسكر مستمر حتى الرابع من أكتوبر القادم، ونتمنى الاستفادة التامة منه، ويشهد تدريبات صباحية ومسائية، لا يوجد أية إصابات بين اللاعبين والإداريين والجهاز الفني والإداري، ولا سلبيات، والجميع يقدم نفسه بقوة في المعسكر”.

واختتم: “سوف يشهد التجمع القادم عدة مباريات ودية من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين استعدادا للاستحقاق القادم المتمثل في بطولة كأس آسيا والتي تقام في الكويت ديسمبر القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى