اختتام البرامج الإثرائية في الرياضة المدرسية

توووفه- خليل التميمي

ينطلق الأحد الأسبوع الثامن والأخير، من البرامج الإثرائية في الرياضة المدرسية، التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية.

وينطلق برنامج هذا الأسبوع بمحاضرة عن الدراجات الهوائية ينفذها سلطان بن حمد الرواحي حكم نخبة معتمد من الاتحاد الدولي، ومحمد وليد الزمني مدرب المنتخب الوطني للدراجات الهوائية.

وتليها في اليوم الموالي، لامحاضرة عن الإبحار الشراعي ينفذها أحمد ناصر سالم القاسمي مشرف تطوير مسار الإبحار للناشئين، ومسؤول على نظام قاعدة البيانات والتقارير الدورية لفرق مدارس الإبحار الشراعي والمنتخبات الوطنية للناشئين بمشاركة عبدالعزيز سالم سيف الشيدي مدير تطوير الابحار الشراعي المسؤول عن تطوير مدربي المنتخب الوطني للإبحار الشراعي.

فيما تقام الثلاثاء المقبل محاضرة عن الألعاب الشعبية التقليدية يقدمها المحاضر فهد سعيد عاشور بيت سعيد محاضر معتمد ضمن فريق الألعاب والرياضات التقليدية بالوزارة، ومعه المحاضر محمد بن سالم بن راشد الفزاري محاضر ضمن فريق الألعاب والرياضات التقليدية بالوزارة.

وتأتي محاضرة اليوم قبل الأخير، عن سيكولوجية التعلم الحركي ينفذها د. علي بن سلام اليعربي أستاذ مساعد علم النفس الرياضي في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة السلطان قابوس.

ويقام الخميس المقبل حفل ختام المحاضرات، حيث سبق وأقيمت 35 محاضرة في الأسابيع الماضية، وشهدت إقبالا كبيرا من المشاركين من مختلف المحافظات التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى