برشلونة يُغرق فياريال برباعية

(إفي) – توووفه

في أول ظهور رسمي تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان، استهل برشلونة موسمه في الليجا باكتساح ضيفه فياريال برباعية نظيفة وسط تألق ملفت من الواعد أنسو فاتي، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) الأحد ضمن الأسبوع الثالث بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

يدين البلاوجرانا بالفضل في هذا الفوز الكبير لجناحه الواعد صاحب الأصول من غينيا-بيساو، أنسو فاتي، الذي تكفل بتسجيل هدفي الافتتاح في الدقيقتين 15 و19، حيث جاء الأول إثر تمريرة عرضية من اليسار من جوردي ألبا حولها بباطن القدم قوية في الشباك،

أما الثاني فجاء بتمريرة رائعة من البرازيلي فيليبي كوتينيو لينفرد على إثرها بالحارس سرخيو أسينخو ويسكن الكرة بهدوء من تحت قدمه.

بينما تسبب صاحب الـ17 عاما بمهارته في ركلة جزاء ترجمها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشباك في الدقيقة 35.

لم يكتفي لاعبو البرسا بالأهداف الثلاثة بل أنهوا المباراة “إكلينيكيا” في شوطها الأول بهدف رابع تكفلت هذه المرة النيران الصديقة بتسجيله عن طريق باو توريس بالخطأ في مرماه في آخر دقيقة في الشوط.

وبهذا الفوز العريض يوجه رجال الهولندي كومان إنذارا لمنافسيهم في الليجا هذا الموسم في أول ظهور رسمي للفريق تحت القيادة الهولندية لكومان الذي تولى إدارة الفريق الشهر الماضي.

وحصد الفريق الكتالوني أول 3 نقاط له في الموسم ليحتل المركز العاشر مؤقتا لحين خوض مواجهتيه المؤجلتين أمام إلتشي وأثلتيك بلباو على الترتيب.

بينما تكبد فريق المدرب أوناي إيمري خسارته الأولى في الموسم مقابل فوز وتعادل، ليظل رصيده عند 4 نقاط في المركز الثامن مؤقتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى