رستم: الشباب يملك فرصة التأهل لدوري عمانتل

توووفه– خليل التميمي

يخوض نادي الشباب بقيادة مدربه حسن رستم، غدا الأربعاء مباراته الودية الأولى أمام نزوى على ملعب نادي الشباب في السادسة والنصف مساء بدون جمهور، وذلك في إطار تحضيرات الفريقين لاستكمال ما تبقى من مباريات دوري الدرجة الأولى.

وعن التدريبات قال المدرب حسن رستم في تصريح خاص لتوووفه: “نسعى إلى أن يكون الفريق في أفضل حالاته في خلال شهر بعد توقف دام شهورا عديدة، ليس هذا بالأمر السهل ولكن نسعى أن نظهر هوية الفريق الحقيقية وبشكل مميز، حيث إن الحظ لم يحالف الفريق في جمع نقاط كثيرة تضمن صعوده لدوري عمانتل ولكن الفرصة قائمة ونجتهد للوصول إلى نسبه عالية من الجاهزية سواء بدنيا أو فنيا”.

وأضاف: “أشكر الجميع على تعاونهم واستعدادهم لبذل كل ما بوسعهم وعلى رأسهم رئيس النادي الذي يشرف شخصيا على مدى جاهزية الفريق وتشجيعه، في ظل أن الفريق يتمرن في أجواء احترازية نتمنى السلامة للجميع وإنهاء الموسم بصحة وسلامة، جميع اللاعبين متحمسون والعمل جيد بالنسبة للأجانب، نتمنى مشاركتهم فهم إضافة كبيرة للفريق خلال الجولات القادمة”.

وتبقى لنادي الشباب ثلاث مباريات مهمة أمام الاتحاد وصور والخابورة، وهي أندية لاتزال حظوظها قوية في التأهل، وبالتالي فإن المهمة ليست بالسهلة على الفريق الشبابي المطالب بتحقيق العلامة الكاملة من المباريات الثلاث من أجل المنافسة على الصعود إلى دوري عمانتل”.

الجدير بالذكر أن الشباب يحتل المركز الرابع في مجموعته برصيد 9 نقاط من فوز واحد وستة تعادلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى