تعرّف على المواجهات الودية استعدادًا لعودة الدوري

توووفه– خليل التميمي

تواصل أندية دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى، إقامة المباريات الودية الإعدادية لما تبقى من جولات الموسم الحالي، والإعداد للموسم القادم.

وكانت أولى المباريات أقيمت الاسبوع الماضي بين نزوى ومسقط، وانتهت بالتعادل السلبي، كما أقيمت امس مباراة بين المصنعة وصحم، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي إطار الاستعدادات، عملت الأندية على تجهيز سلسلة من المباريات الودية من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين قبيل انطلاق الدوري، للوقوف على التشكيلة الأمثل لخوض المباريات.

وتقام اليوم مباراة تجمع صور مع بدية على ملعب نادي صور، وذلك في إطار استعداد الفريقين لدوري الدرجة الأولى، كما يلتقي الشباب غدا مع نزوى على ملعب نادي الشباب، ويلتقي سمائل مع مسقط الخميس، الأول من أكتوبر على ملعب نادي مسقط، وفي نفس اليوم يواجه نادي عمان بملعبه بدية، كما يخوض ظفار أولى مبارياته الودية بمواجهة الاتحاد على أرضية مجمع صلالة، ويخوض عبري مباراة مع صحار على ملعب صحار السبت القادم، وفي نفس اليوم يلتقي بهلاء مع بدية.

وتتواصل مباريات الأندية في الأسبوعين القادمين، حيث حدد كل فريق ما لا يقل عن ثلاث مباريات ودية من أجل الإعداد ووصول اللاعبين إلى الجاهزية التامة بدنيا ومهاريا وتكتيكيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى