اللجنة العمانية للكاراتيه تواصل برامجها

مسقط– توووفه

أكد علي بن حمد المعولي أمين سر اللجنة العمانية للكاراتيه أن اللجنة ومنذ تشكيلها تعمل جاهدة في نشر هذه الرياضة بين أوساط الشباب ومحبي اللعبة.

وقال إن جائحه كورونا كوفيد 19 شلت الحركة الرياضية على جميع الأصعدة محليا وعالمياً، وتوقفت الأنشطة والفعاليات المدرجة في خطة اللجنة لعام 2020، إلا أنه تم العمل على الأمور المهمة والمطلوب التواصل فيها مع أعضاء اللجنة من خلال الاجتماعات التي تعقد عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي (زووم) لمناقشة المستجدات التي تخص الكاراتيه محليا ودوليا.

وأضاف المعولي أن رئيس اللجنة العميد سعيد بن صالح العزري عقد اجتماعا مع المدربين والحكام لمناقشة ما يخدم اللعبة بشكل عام، كما حرصت اللجنة العمانية للكاراتيه على أن تشارك في الدورات التي يعقدها الاتحاد الدولي WKF، والاتحاد الآسيوي والاتحاد العربي عبر برامج التواصل الاجتماعي في مجال التحكيم والتدريب.

واكد أمين سر اللجنة العمانية للكاراتيه أن 24 مدربا وحكما سيشاركون خلال الأيام المقبلة في الدورة التدريبية التي يعقدها الاتحاد العربي في مجال الكاتا والتي يحاضر فيها الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي الدكتور عماد السرسي.

وأشار علي المعولي إلى أن مجلس إدارة اللجنة سيعقد قريبا اجتماعا لمناقشة ما تبقى من خطة 2020، بعدما تم السماح بمزاولة الأنشطة الرياضية مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى