زيدان يرفض الحديث عن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا

  • (إفي) – توووفه

 

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الأحد إنه لا يريد أن يعرف شيئا حول الإشادات التي تجعل فريقه أحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وبسؤاله عن تصريحات دييجو سيميوني، مدرب أتليتيكو مدريد، الذي قال من قبل إن ريال مدريد هو أكبر المرشحين للفوز بأهم مسابقة أوروبية، فضل زيدان أن يتعامل بواقعية ويفكر في كل مباراة على حدة.

وصرح زيدان قائلا “لا أريد أن أسمع أو أعرف شيئا، علينا فقط التفكير في مباراة الأربعاء المقبل (إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي) فهذه مباراة الإياب ويجب أن نقوم بكل ما هو لازم للصعود، فأنا أفكر فقط في هذا ولا أهتم بأي شيء آخر”.

واختتم المدرب الفرنسي “العالم أجمع يقول أننا فزنا وصعدنا للدور نصف النهائي وأقول يجب ألا نفكر بهذه الطريقة لأننا لم نصل بعد لذلك الدور، والحديث حول صعودنا وفوزنا أيضا بلقب البطولة هو أمر غير صحيح”.

يذكر أن صاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري الأبطال (12 مرة) وضع أكثر من قدم في نصف النهائي عقب فوزه الكبير خارج قواعده بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب “أليانز ستاديوم” يوم الثلاثاء الماضي، فيما سيستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى