بوسكيتس: أتمنى الاستمرار في المنتخب لأطول فترة

(إفي) – توووفه

لا يضمن لاعب الوسط الإسباني سيرخيو بوسكيتس التواجد في مونديال قطر 2022 وأكد أن تركيزه منصب على الوقت الحاضر لأنه يلعب كل موسم على حدة، مشيرا إلى أنه يأمل حاليا في خوض كأس أمم أوروبا 2020 المؤجلة والاستمرار “لأطول فترة” مع المنتخب الإسباني.

وقال “ليس لدي 20 عامًا، ولا يمكنني أن أتطلع كثيرًا إلى المستقبل في الوقت الحالي. أشعر أنني بحالة جيدة في المنتخب الوطني وأريد الاستمرار حقًا. أعيش كل موسم على حدة، وقد بدأ هذا الموسم بشكل مميز وأنا أشعر أنني بحالة جيدة هنا. أتمنى أن استمر لفترة طويلة ولكني لا أعرف إلى متى”.

وأضاف في مؤتمر صحفي “أنا فخور جدًا بأن أكون في المنتخب الوطني وأن أكون اللاعب السابع بأكبر عدد من المباريات هو فخر. العمل اليومي موضع تقدير. النقد البناء مرحب به، والنقد السلبي ليس مفيدًا بالنسبة لي، لكنه جزء من اهتمامات كرة القدم. يسعدني أن أبدأ الموسم بشكل جيد مع فريقي ومع المنتخب الوطني. أتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو”.

وبالنظر إلى المستقبل، يؤكد بوسكيتس أنه في اليوم الذي سيتم فيه التوقف عن المشاركة مع المنتخب الإسباني، فإن مركزه مغطى جيدًا بميكيل ميرينو ورودري، اللذين أثنى عليهما.

وقال “لا يوجد لاعبان متشابهان. ميكيل ميرينو هو لاعب رائع، طريقة لعبه مثل طريقتي. رودري هو لاعب أحبه وسيتعلم الكثير من مدرب كبير مثل جوارديولا. لاعبون رائعون مروا هنا وسيأتي آخرون لن يكونوا مثلهم، لكنهم سيقدمون مستوى جيد جدا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى