دياز: لم أفكر قبل الانتقال لميلان

 (إفي) – توووفه

أكد براهيم دياز، لاعب ميلان الإيطالي والمعار من ريال مدريد الإسباني، الاثنين أنه لم يفكر “مرتين” من أجل قبول عرض “الروسونيري”، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذه الخطوة ساعدته على العودة لصفوف المنتخب الإسباني للشباب دون 21 عاما بعد غياب استمر 3 أعوام تقريبا.

وقال دياز في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أنه رغم صغر سنه (21 عاما) إلا أنه حظي بتجربة “فريدة” بالعمل تحت إمرة اثنين من كبار مدربي العالم حاليا وهما الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي زين الدين زيدان، مدربه السابق في الفريق الملكي.

وأشار “إنه لشرف ولفخر كبير لي أن أتواجد هنا من جديد. والدي قال لي إنني سأنضم لمنتخب الشباب دون 21 عاما، ولكني لم أتعامل مع الكلام على محمل الجد، ولكني بعدها تلقيت رسالة الانضمام للمنتخب، وكنا حينها في رحلة”.

وأضاف “أشعر بثقة المدرب لويس دي لا فوينتي، والجميع يلاحظ هذا. دائما ما كان يدعمني عندما ألعب باستمرار، وأتشرف بالعمل معه مرة أخرى”.

وحول سبب تفضيله لعرض ميلان الإيطالي عن العروض الأخرى التي جاءت، أكد المهاجم الشاب أنه كانت هناك بالفعل عروض من أندية أخرى ولكنه فضل الفريق اللومباردي.

وقال في هذا الصدد “بالفعل كانت هناك عروض من أندية أخرى، ولكن ميلان فريق كبير جدا، وكان يمر بفترة طيبة للغاية بعد عودة النشاط الكروي، وتأهلوا للبطولة الأوروبية في الموسم الحالي… في النهاية نحن نتحدث عن ميلان، ولم أفكر مرتين في قبول عرضه”.

واختتم اللاعب الشاب تصريحاته بتوجيه كلمات الثناء لكل من جوارديولا وزيدان، مؤكدا أنهما لعبا دورا كبيرا في تطوره.

وأوضح “أحترمهما وأحبهما بشدة، وهما كذلك. لقد ساعداني كثيرا، والعمل معهما كان بمثابة تجربة استثنائية وفريدة، لأن مساعدتهما ونصائحهما أمرا مذهلا”.

ومنذ الإعلان عن انضمامه للفريق اللومباردي الشهر الماضي على سبيل الإعارة من الميرينجي، شارك دياز في 5 مباريات مع الفريق في بطولتي الدوري وتصفيات الدوري الأوروبي، وسجل هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى