بايرن يستعيد خدمات ألابا وشكوك حول مشاركة فيدال أمام إشبيلية في دوري الأبطال

  • (د ب أ)-توووفه

 

عاد اللاعب النمساوي ديفيد ألابا إلى تدريبات نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الاثنين وأصبح جاهزا بشكل كبير لخوض مباراة الفريق أمام إشبيلية الإسباني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، فميا لا يزال التشيلي أرتور فيدال غائبا عن التدريبات للإصابة.

وخاض اللاعب الدولي النمساوي تدريبات النادي البافاري اليوم التي أقيمت خلف الأبواب المغلقة استعدادا لاستضافة إشبيلية بعد غد الأربعاء على ملعب أليانز أرينا.

ولم يتمكن ألابا، بسبب ألام الظهر، من المشاركة في مباراة الذهاب أمام إشبيلية والتي فاز بها فريقه 2 / 1، كما لم يخض مباراة الفريق التي فاز بها 4 / 1 على اوجوسبورج أول أمس السبت وشهدت تتويج بايرن ميونخ بالتتويج بلقب بطولة الدوري الألماني “بوندسليجا” للمرة السادسة في تاريخه.

وفي المقابل، لن يتمكن يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، من الاستعانة بخدمات التشيلي أرتورو فيدال أمام إشبيلية.

وتعرض فيدال لإصابة في الركبة خلال مباراة الذهاب أمام إشبيلية ويبدو أنه لن يتمكن من التعافي قبل مباراة العودة نظرا لضيق الوقت.

كما سيفقد هاينكس أيضا مجهودات حارس الفريق مانويل نوير الذي يغب عن الملاعب منذ عدة أشهر بسبب معانته من كسر في القدم، بالإضافة إلى لاعب الجناح كينجسلي كومان.

ومنح بطل الدوري الألماني الإذن لبعض من لاعبيه بالغياب عن تدريبات اليوم من أجل إراحتهم وهم: آريين روبن وجيروم بواتينج وجوشوا كيميتش ورافينيا.

ويعاني اللاعب الألماني جيروم بواتينج من كدمة في القدم وتثور الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى