ليفربول يسعى لتدعيم صفوفه بلاعب غريمه مانشستر يونايتد

  • (د ب أ)- توووفه

 

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ مفاوضات جادة مع اللاعب البلجيكي مروان فيلايني الذي يستعد لمغادرة صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول ينوي التعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي لمدة ثلاث سنوات.

ومن المقرر أن يرحل فيلايني/30 عاما/ عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد أن قضى بين صفوفه خمس سنوات كاملة وذلك بعدما أخفق في التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه الحالي لتمديد تعاقده.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ليفربول ينافس العديد من الأندية للحصول على خدمات فيلايني، الذي تلقى عروضا من أندية صينية وأندية أخرى مثل بيشيكتاش التركي وموناكو وباريس سان جيرمان الفرنسيين.

ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع فيلايني ليكون بديلا للمخضرم البرازيلي تياجو موتا/35 عاما/ الذي يرحل عن صفوف الفريق الباريسي هذا الصيف.

ولم يشارك فيلايني، لاعب ايفرتون السابق، هذا الموسم في الكثير من المباريات تحت قيادة المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، كما أنه لم يخض أي مباراة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق منذ سقوط الأخير أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وكان الظهور الأخير لفيلايني مع مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة لمباراته التي فاز بها على برايتون في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم فيلايني لمانشستر يونايتد في أغسطس 2013 قادما من ايفرتون مقابل 5ر27 مليون جنيه استرليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى