كريستال بالاس يضم بوتلاند

(د ب أ) – توووفه

أعلن نادي كريستال بالاس الانجليزي لكرة القدم، تعاقده مع حارس المرمى جاك بوتلاند بعقد لمدة ثلاث مواسم، قادما من ستوك سيتي.

وذكر النادي الانجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، اليوم الجمعة، أن بوتلاند (27 عاما) بات اللاعب الخامس الذي يوقع معه النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2020/2021.

وكان بوتلاند بدأ مسيرته مع برمنجهام سيتي في عام 2007، حيث شارك للمرة الأولى مع الفريق وعمره 18 عاما، كما حافظ على نظافة شباكه في مواجهة فريق ماكلسفيلد تاون أثناء فترة إعارته لفريق شيلتنهام تاون، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 12 مباراة مع الفريق.

وانضم بوتلاند إلى فريق ستوك سيتي في كانون ثان / يناير من عام 2013، حيث لعب للفريق 157 مباراة، كما تمت إعارته لأندية برمنجهام سيتي وبارنسلي وليدز يونايتد وديربي كاونتي.

وسبق لبوتلاند أن لعب للمنتخب الانجليزي في بطولتي كأس الأمم الأوروبية 2012 ببولندا وأوكرانيا وكأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

ويحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ست نقاط، ومن المقرر أن يواجه فريق برايتون بعد غد الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى