توريس يكشف موعد رحيله عن أتلتيكو مدريد

  • (إفي) – توووفه

 

أعلن مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، فرناندو توريس اليوم الاثنين أن هذا سيكون الموسم الأخير له في صفوف الفريق، ويأمل أن ينهي فترة لعبه في النادي بالاحتفال بلقب.

وقال المهاجم (34 عاما) في حدث نظمه أحد رعاة الفريق المدريدي “انتهز تلك الفرصة لأعلن أن ذلك سيكون آخر موسم لي في صفوف الفريق، هذا القرار لم يكن سهلا بالنسبة لي”.

وأضاف المهاجم “شعرت بحتمية إعلاني للقرار أمام كل الجمهور، فالمشجعين -سواء في الشارع أو في التدريبات- يسألونني دائما إذا ما كنت سأستمر في صفوف الفريق أم لا، والحب الكبير المتبادل بيني وبينهم حتم على إخبارهم بقرار رحيلي ولكن لم تكن هناك فرصة مناسبة لأخبرهم لأن الفريق يدخل مباراة تلو الأخري وتكون في غاية الصعوبة”.

وأوضح توريس أنه لديه وعد من المسؤولين بالنادي يفيد بأنه يمكن أن يبقي في صفوف الأتليتي إلى أن يقرر هو الرحيل، لكنه قرر إنهاء مشواره في أتلتيكو “متقبلا للواقع”.

وأكد المهاجم إنه ليس قرارا متسرعا، وتجنب إلقاء اللوم على النادي فيما يتعلق بقرار رحيله، مضيفا أنه “تعرض للانتقادات منذ أن كان عمره 17 عاما” وتعلم أن “يتعايش مع ذلك”.

وقال توريس إن ذلك ليس اعتزالا لكرة القدم “بالتأكيد سأستمر في اللعب، على الرغم من أن ذلك القرار أبعدني عن رغبتي في إنهاء مسيرتي الكروية في الروخيبلانكوس”.

وأردف “كانت رغبتي المسيطرة على تفكيري هي إعتزال كرة القدم هنا، لكن الأمور لا تسير دائما كما يتوقع المرء، لم أكن أريد أن أعتزل بهذه الطريقة لأنني مازلت أشعر بالقوة البدنية وأريد الاستمرار في اللعب”.

وتابع “لا أعرف ما إذا كان متبقي لي موسمان أو ثلاثة أو خمسة، فقط أريد أن استمر في اللعب لأنني مازلت قادرا على العطاء وآمل أن أفعل ذلك في مكان آخر”.

وأكد توريس أن علاقته بالمدرب الأرجنتيني “طبيعية، فهي ليست جيدة وليست سيئة” أو بمعني آخر “مهنية”.

وحول إمكانية عودته إلى أتليتيكو مدريد في المستقبل بوظيفة مختلفة، أكد فرناندو توريس أنه “يأمل في حدوث ذلك عاجلا أم آجلا”، مضيفا “آمل أن أتمكن” من العودة مجددا في موقع يمكنني من خلاله “المساهمة في النشاط الرياضي والمؤسسي”.

وترعرع توريس في صفوف النادي المدريدي منذ الصغر قبل أن ينتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الإنجليزي بموسم 2007 حيث بلغت قيمتها 40 مليون يورو، وفي عام 2011 انتقل إلى نادي تشيلسي، ثم أعير في عام 2014 لمدة موسمين لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، قبل أن يعود مجددا للروخيبلانكوس في عام 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى