عودة البحّارين مصعب الهادي ووليد الكندي إلى تدريباتهما

مسقط – توووفه

عاد البحّاران مصعب الهادي ووليد الكندي إلى تدريباتهما مجددا مع عودة الأنشطة الرياضية من جديد بعد موافقة اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعاون مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) على استئناف الأنشطة الرياضية لكافة الهيئات الخاصة العاملة في المجال الرياضي.

وتأتي تدريباتهما في إطار الاستعدادات والتحضيرات لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2021 في منافسات قوارب فئة 49 الشراعية، حيث ستقام التصفيات في شهر فبراير من العام القادم بعدما كان من المفترض بان تقام في شهر مارس الماضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي ولكن الاتحاد الآسيوي للابحار الشراعي قرر تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا.

حيث سيدخل البحاران الهادي والكندي المنافسة على نيل البطاقة الثانية في القارة الآسيوية للمشاركة في الأولمبياد مع عدد من الدول الآسيوية بعدما حصل الفريق الياباني على البطاقة الأولى كونه مستضيف الاولمبياد وعلى هذا الأساس يخوض الهادي والكندي مرحلة إعداد مكثفة من أجل نيل البطاقة الثانية .

الجدير بالذكر أن مؤسسة عُمان للإبحار قد وضعت هدفها من أجل الوصول لأولمبياد طوكيو 2021 بتأهيل البحّارين مصعب الهادي ووليد الكندي عبر المشاركة بقوارب 49 الشراعية، حيث قامت بتسخير كافة السبل والامكانيات لهم لكي تساهم في اعدادهم بشكل جيد لهذه المهمة لتحقيق حلم الوصول الى الاولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى