فالفيردي يحذر من رد فعل روما في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

  • (إفي) – توووفه 

 

حذر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي من أن نتيجة 4-1 التي فاز بها فريقه على روما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “نتيجة جيدة” ولكنها لا تعني التأهل قبل لقاء الإياب الثلاثاء في العاصمة الإيطالية.

وأكد فالفيردي في المؤتمر الصحفي عشية لقاء الإياب على ملعب أوليمبيكو: “لم نفز بشيء بعد. في الواقع حققنا نتيجة جيدة، ولكن لا شئ أكثر. لدينا أفضلية، ولكن ينبغي أن نلعب كما لو كانت النتيجة 0-0”.

وأضاف “ندرك أنه يمكن أن يحدث أي شئ في أي مباراة”، موضحا أنه يجب على لاعبيه أن يحاولوا تجنب أن يحدث “أي شئ غير طبيعي” غدا.

وصرح المدرب الإسباني “أنتظر مباراة شبيهة بلقاء الذهاب، فهم سيبدأون بشكل مكثف. يجب عليهم أن يخاطروا ونحن يجب علينا أن نحاول تقديم مباراة قوية كي نتمكن من التأهل”.

ويسعى فالفيردي لقيادة البرسا للوصول لنصف نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ عام 2015.

كما لم يرغب المدرب في الإلتفات لأسئلة الصحفيين بخصوص إمكانية تحقيق ثلاثية الدوري والكأس (محليا) ودوري الأبطال (قاريا)، موضحا أنه قضى “وقتا طويلا في عالم كرة القدم ويدرك أن أشياء غير طبيعية قد تحدث.. لم نفز بأي شئ بعد، وما زلنا ننافس في ثلاث بطولات، ويجب علينا الآن أن نتخطى دورا إقصائيا”.

يذكر أن برشلونة يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه (أتلتيكو مدريد)، كما أنه سيخوض نهائي كأس الملك أمام إشبيلية يوم 21 من الشهر الجاري، في حين أنه المرشح بقوة للتأهل لنصف نهائي التشامبيونز ليج بعد فوزه ذهابا على روما بنتيجة كبيرة (4-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى