كاف يقلص الحضور في مباراة الأهلي والوداد

 (د ب أ)- توووفه

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء تلقيه خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) للتأكيد على إتباع نفس الإجراءات التنظيمية التي تمت خلال مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في ملعب مركب محمد الخامس.

وذكر الأهلي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أنه تلقي خطاب من كاف يؤكد فيه على اتخاذ نفس الإجراءات التي تمت في مباراة الذهاب بين الوداد المغربي والأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا بخصوص الشأن الإعلامي، وذلك بالسماح للمنسق الإعلامي لكل فريق، والمصور الخاص بكل نادٍ فقط لحضور المباراة، وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة من كاف في هذا الصدد؛ بسبب الظروف الطارئة الخاصة بمواجهة جائحة كورونا.

وحدد كاف في خطابه الإجراءات الخاصة بالمباراة فيما يتعلق بالشأن الإعلامي لعدم حضور أي إعلامي أو مصور للمباراة باستثناء المنسق الإعلامي والمصور التابعين للنادي فقط لا غير، والفريق الخاص بالقناة الناقلة صاحبة الحقوق.

كما قرر كاف إلغاء المنطقة الصحفية والاكتفاء بعقد اللقاءات قبل وبعد المباراة فقط ضمن حقوق كاف، والقناة الناقلة للمباراة، وكذلك المؤتمر الصحفي قبل وبعد المباراة يكون مرئيا عبر الإنترنت دون حضور إعلاميين.

ويلتقي الأهلي المصري مع الوداد البيضاوي المغربي يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بعد أن حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى