سيميوني: لن نغير فلسفتنا أمام البايرن

(إفي) – توووفه

لم يتخل الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، عن فلسفته المعتادة وهي التفكير في “كل مباراة بشكل منفصل”، وذلك عندما جرى سؤاله عن دوري الأبطال، وحظوظ فريقه في التتويج باللقب.

وقال سيميوني الثلاثاء خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة بايرن ميونخ الألماني على ملعب (أليانز أرينا) في مستهل مشوار الفريقين بدور مجموعات دوري الأبطال “لن نغير من فلسفتنا وهي التعامل مباراة بمباراة. لا أفكر في شيء آخر أهم مما قد يحدث الأربعاء، سمعت مدرب البايرن يردد تقريبا نفس الكلام، عندما فكروا الموسم الماضي مباراة بمباراة، فازوا بـ12 مواجهة. تخيل أن من قال هذا هو بطل التشامبيونز، فبالطبع سيكون مُرحبا بما نقوله نحن منذ وقت طويل”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني “لا نستمع لما يقال. نضع دوافع لأنفسنا باستمرار. الهدف الذي نسعى إليه من الموسم واضح جدا بالنسبة لنا. كيف نصل لهذا الهدف؟ مباراة بمباراة. ليس هناك سبيل آخر، لأن كل ما يقال، هو وهم وخيال. الحقيقة الوحيدة في كرة القدم وفي الحياة، هي التفكير يوما بعد يوم”.

وحول مواجهة الفريق البافاري، أوضح سيميوني “هذه هي المرة الثالثة التي نواجه فيها بايرن ميونخ منذ 2016. سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم، أو بالأحرى الأفضل في العالم. وهذا يمنحنا الدافع والطموح”.

أما عن غيابات فريقه في مباراة الاربعاء والمتمثلة في الرباعي ساؤول نييجيز وخوسيه ماريا خيمينيز ودييجو كوستا وشيمي فيرساليكو، قال “بالطبع هي غيابات مهمة، ولكني أعتقد أن اللاعبين الذين سيشاركون غدا سيقدمون كل ما لديهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى