بالصور: في ليلة الهاجري.. البهلاوي شيء ثانٍ

توووفه – خليل التميمي
تصوير- حميد القصابي

برباعية الهاجري وثلاثية من حسني والصوافي وقطاوي، لم يجد بهلاء صعوبة في الحصول على ثلاث نقاط أمام مرباط في إطار الجولة 24 من دوري عمانتل والذي أقيم على مجمع نزوى.

بهلاء ومرباط دوري عمانتل 2020-2019

حضر مرباط وهو منقوص في لاعبي الاحتياط، بتواجد أربعة لاعبين فقط، كون اللقاء غير مهم بعدما أعلن رسميا هبوط الفريق.

لم يمهل بهلاء مرباط سوى دقيقة واحدة فقط ويعلن عن تسجيل أول أهداف المباراة عبر المحترف المصري أحمد السيد قطاوي، وفي الدقيقة الثالثة سجل خالد الهاجري الهدف الثاني لبهلاء، وتواصلت السيطرة البهلاوية أمام فريق لم يحضر إلا لتكملة الواجب، ليضاعف بهلاء النتيجة بهدفين آخرين سجلهما محمد الصوافي في الدقيقة 23 وخالد الهاجري في الدقيقة 29.

واصل بهلاء السيطرة أمام فريق استسلم وخاصة بعد أربعة أهداف في أقل من نصف ساعة، وجاء حسني الهنائي وزاد الأمور تعقيدا بتسجيل الهدف الخامس قبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 42.

دخل بهلاء الشوط الثاني بأريحية كبيرة بعدما اطمأن مدربه المصري عبدالناصر محمد للنتيجة، ولعب بهدوء أكثر خوفا من إصابات أو إيقافات ربما تكون عواقبها وخيمة فيما تبقى من جولتين.

واستغل بهلاء شهيته في تسجيل الأهداف، وسجل الهدف السادس في الدقيقة 67 عبر هدافه خالد الهاجري الذي سجل (الهاتريك) له، ولم يكتف الهاجري بالثلاثة أهداف التي سجلها، وسجل اسمه بالقوة في المباراة بهدف سابع لبهلاء وهو الرابع للهاجري في لقاء التألق للمهاجم الأبرز وكأنه يقول لبرانكو أنا جاهز، حيث جاء الهدف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة قفز بهلاء إلى النقطة 31 وابتعد قليلا عن الخطر، بينما ظل مرباط بنفس نقاطه السابقة وهي 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى