معلول يتجهز لنهائي أبطال أفريقيا

(د ب أ) – توووفه

كشف النادي الأهلي المصري اليوم الاثنين أن التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أدى اليوم جلسة في صالة الألعاب، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالركض حول الملعب، تمهيدا لعودته إلى المشاركة في المران الجماعي استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان معلول قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة الوداد المغربي التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة بإشراكه، وقرر منحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.

ويخضع معلول لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش التي تقام مساء السبت المقبل على ملعب استاد السلام، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

كذلك كشف الأهلي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن المدافع رامي ربيعة واصل أيضا تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة بشكل نهائي، تمهيدا للعودة من جديد إلى المران الجماعي.

وكان ربيعة قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية أبعده عن المشاركة مع الفريق في المباريات الماضية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.

وشهد مران الأهلي اليوم تدريبات خاصة لرباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق،  تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى