سهيل البلوشي: سنحقق الانتصار على صور رغم الظروف

 

 

توووفه- لؤي الكيومي

 

أكد سهيل البلوشي لاعب نادي الرستاق على جاهزية فريقه للقاء نادي صور في قمة الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى والتي ستقام غدًا الأربعاء على أرضية ميدان الرستاق في الساعة السابعة مساءً .

 

وقال البلوشي ل”توووفه”: “استعداداتنا ولله الحمد للقاء عالية جداً من جميع النواحي التكتيكية والذهنية خصوصاً بأن الفريق يطمح لتحقيق النقاط الثلاث والابتعاد بالصدارة، وفي الفترة الفائتة عمل الجهاز الفني على النواحي التكتيكية بشكل مكثف خصوصاً في سد الفراغات والمساحات في وسط الملعب”.

 

وأضاف: “نحترم نادي صور وهو فريق مميز وثقيل فنياً ولكن طموحاتنا كبيرة ولن يعيقنا شيء رغم الظروف التي يعاني منها الرستاق، وهي غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الارتباط في دوري القوات المسلحة بالإضافة للإيقافات”. وأردف: “الروح المعنوية للاعبين عالية جداً، وهو الأمر الذي يبث التفاؤل في النادي ويعتبر سلاح الروح والإصرار والرغبة في تحقيق الفوز من أهم الأسلحة التي نتشبث بها في لقاء صور غدا”.

 

واختتم حديثه قائلاً: “نتمنى دعم الجماهير للفريق في اللقاء الهام وسنعمل على إسعادهم بإذن الله ونحن جميعاً نستشعر قيمة المباراة وتحقيق النقاط الثلاث فيها” .يذكر أن الرستاق يتصدر ترتيب المرحلة الثانية برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى