روز: كان علينا قتل المباراة مثلما فعل شاختار

(إفي)-توووفه

بدا ماركو روز مدرب بروسيا مونشنجلادباخ حزينا بعد تعادل فريقه مع ريال مدريد  أمس الثلاثاء، في دوري الأبطال بعدما كان الفريق الألماني متقدما بهدفين نظيفين، مؤكدا أن لاعبيه كان يتعين عليهم قتل المباراة بهدف ثالث.

وقال روز: “كان بوسعنا حسم النتيجة، اعتقد أننا كنا على وشك التسجيل مرتين أخريين على الأقل”، في تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي).

واسترجع المدرب هزيمة الريال في الجولة السابقة أمام شاختار، مؤكدا أن الفريق الأوكراني تمكن من تسجيل الهدف الثالث، بينما لم يستطع لاعبوه فعل ذلك وهو ما صنع الفارق.

وأكد أنه رغم شعور الإحباط المسيطر على جلادباخ بعد التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، يجب الإشارة إلى إيجابيات لقاء الثلاثاء.

وأوضح: “اعتقد أنه يجب النظر إلى اللقاء إجمالا والاعتراف بقوة الريال. كان يتعين علينا الدفاع بشكل أفضل في النهاية، لكن حين تمتلئ منطقة الجزاء في نهاية المباراة بلاعبين متأهبين للتسديدات الرأسية، تكون بحاجة لقدر أكبر من الحظ”.

واحتل ريال مدريد المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة خلف كل من انتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ برصيد نقطتين لكل منهما، فيما تصدر شختار دونتسك الاوكراني المجموعة برصيد أربعة نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى