خسارة خامسة على التوالي تؤكد الرقم الأسوأ للسويق في البطولة الآسيوية

توووفه- سالم الغافري

حقق السويق أسوأ أرقامه في البطولات الآسيوية بعد أن خسر المواجهة الخامسة على التوالي أمام ضيفه المالكية البحريني بهدفين لواحد في اللقاء الذي جرت أحداثه علي أرضية إستاد السيب الرياضي.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء حاول السويق منذ البداية تهديد مرمى عبد الكريم فردان عن طريق تسديدة بعيدة المدى جاءت بقدم ياسين الشيادي مع الدقيقة الخامسة، خمس دقائق بعد ذلك وقف القائم الأيسر لنادي المالكية حائلا دون دخول تسديدة محسن الغساني.

وعلى عكس مجريات اللقاء فاجأ مهاجم المالكية سيد هاشم مرمي السويق بالهدف الأول مع الدقيقة الثانية عشرة بعد أن ترجم تمريرة عبد الطيب في منطقة الستة بنجاح.

 


حاول السويق العودة إلى مجريات اللقاء لكن نتيجة الشوط بقت على حالها بتقدم المالكية بهدف دون مقابل، حاول المدرب العراقي حكيم شاكر بعد مرور ١٠ دقائق من بداية الشوط الثاني العودة بفريقه إلى مجريات اللقاء بدخول عمر الفزاري وخالد الهاجري بديلا من علي البوسعيدي وخالد الهاجري وهي التبديلات التي أتت بثمارها سريعا حين تمكن الأخير من تعديل نتيجة اللقاء مع الدقيقة الستين بعد متابعته لكرة عبدالعزيز المقبالي داخل منطقة الجزاء.

خمس دقائق بعد ذلك شهر الحكم الأوزبكي كاسموف البطاقة الحمراء المباشرة في وجه البديل عمر الفزاري بعد احتكاكه غير الشرعي مع مهاجم المالكية سيد هاشم.

ورغم الطرد نجح السويق في تهديد مرمى المالكية في أكثر من مناسبة أبرزها تسديدة الغساني التي ارتطمت بالعارضة وأخرى للهاجري جانبت القائم الأيسر بقليل مع الدقيقتين ال ٦٩ و ٧٥ لكن الفريق البحريني تمكن من خطف نتيجة اللقاء عن طريق ركلة جزاء نفذها السوري إسراء حمويه مع الدقيقة الأخيرة من اللقاء وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى