ماذا قالوا بعد هبوط المارد؟

مسقط- توووفه

شهد تأكيد هبوط العروبة إلى مصاف دوري الدرجة الأولى بعد فقدانه أمل البقاء مع نهاية الجولة ال25 أصداء واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، كأحد الأحداث التاريخية في دوري عمانتل، وعبر العديد من الرياضيين عن حزنهم لهبوط أحد الأندية العريقة.

كتب خالد الفارسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي العروبة في حسابه الشخصي بتويتر:” تحية احترام وتقدير للاعبين وللجهاز الفني والطبي والإداري على كل الجهود المبذولة خلال هذه الفتره العصيبة، وقف الجميع وقفة رجولة وشجاعة وتحد، والكل قدم ما عنده وزيادة من أجل الأخضر وجماهيره، صفحة وطويت، وفتحنا صفحة جديدة، الماضي للتعلم والعبر، والمستقبل للطموح والعمل”.

ونشر نجم المنتخب الوطني أحمد كانو أحد ابناء النادي تغريدة في تويتر قال فيها:”أمر طبيعي هبوط العروبة لدوري الدرجة الأولى نتيجة معاناة منذ فترة طويلة، ولكنه يبقى ناديا كبيرا وسيستفيد من أخطاء الفترة الماضية، وإن شاء الله سيعود أقوى وأفضل”.

وقال المدرب الوطني أنور الحبسي بتغريدة أخرى:”مدرسة الكرة الجميلة، ومهد نجوم المنتخبات الوطنية، ⁧‫العروبة‬⁩ يودع دوري ⁧‫عمانتل‬⁩ ويهبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى، ولاية صور‬⁩ تطوي صفحة ثالثة من صفحات أمجادها الكروية ضمن مسلسل التراجع الواضح لأنديتها، الهبوط هل يكون أول خطوات العودة للتوهج ؟”.

فيما علق المعلق الرياضي خليل البلوشي في حسابه الشخصي قائلا :”اليوم هبط العروبة، والموسم الماضي هبط صور ومن قبلهما الطليعة، مؤلم جداً أن نشاهد الدوري الموسم القادم بدونهم، مؤلم أن من كتب جزءاً كبيراً جداً من كرتنا العمانية يعاني ويغيب عن المشهد، رسالة لوجهاء الولاية، قفوا بجانبهم، قدموا لهم الدعم، أعيدوهم إلى المكان الصحيح”.

وقال لاعب المنتخب الوطني السابق محمد تقي والذي سبق له تمثيل العروبة بتغريدة قصيرة:”العروبة لا يموت وإن توقف!، حتمًا سيعود شامخًا كما عهدناه”.

وأكد لاعب المنتخب الوطني ونادي ظفار السابق سيف الغافري على أن العروبة أمتع فريق لعب ضده حيث كتب:” هبط المارد العرباوي للأسف، وبإذن الله عودته تكون أقوى ومنافسا كما عهدناه، أمتع فريق لعبت ضده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى