كاف يعلن تأجيل نهائي دوري أفريقيا

 (د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الخميس تأجيل نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمي بناء على طلب السلطات المصرية.

وذكر كاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الخميس ” بناء على طلب السلطات المصرية تم تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وتجرى مناقشات لتحديد موعد جديد، وأن كل الأطراف المعنية تعمل سويا بشكل جيد والمناقشات مستمرة”.

وأضاف ” هناك اجتماعات جرت اليوم بين خبراء ولجان الاتحاد الأفريقي”،متابعا ” تأجيل مباراة إياب قبل نهائي دوري الأبطال بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي أمر مؤكد في هذه المرحلة “.

وتأهل الأهلي المصري لنهائي المسابقة القارية بعد أن أقصي الوداد البيضاوي المغربي، بالفوز عليه 5 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور قبل النهائي.

وكان مقررا أن تقام المباراة النهائية لدوري الأبطال في السادس من تشرين ثان/نوفمبر القادم، بين الأهلي والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء.

سبق أن تقرر تأجيل لقاء الزمالك والرجاء في إياب قبل النهائي إلى يوم الأحد القادم، بدلا من يوم 24 تشرين أول/أكتوبر الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي، ليقرر الاتحاد الأفريقي اليوم تأجيلها لموعد غير محدد.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى