قائد السيب لـتوووفه: نحن أمام فرصة قد لا تتكرر

توووفه- ترياء البنا

التقت توووفه قائد السيب ولاعب المنتخب الأول عيد الفارسي، للحديث عن هذه المرحلة الأقوى خلال هذا الموسم، خاصة بعد فشل الفريق في حسم اللقب بالجولة الـ24، وخسارة نقطتين أمام مسقط كانتا كفيلتين بوضع النهاية السعيدة لموسم استثنائي.

استهل الفارسي حديثه: “مسقط فريق عنيد، يعلم أنه يواجه المتصدر، لذا دخل اللقاء بتشكيلة دفاعية، دافع بكل ما أوتي من قوة حتى لا يخسر وبالفعل نجح في كسب نقطة”.

وأضاف:” تضاعفت صعوبة اللقاء بعد تسجيل مسقط هدفه، خاصة وأننا نعاني من غياب 6 لاعبين من القوام الأساسي للفريق بسبب الإصابات، وكذلك غياب المحترفين الأجانب، رغم ذلك قدمنا مباراة جيدة، اللاعبون لم يدخروا جهدا، نجحنا في العودة للقاء واقتنصنا نقطة، وأعتبرها مكسبا”.

وأردف:”كنا نتمنى حسم اللقب بالجولة، ولكن هذه كرة القدم، لازالت الأمور بأيدينا ولذا علينا أن نخدم أنفسنا، بالطبع فوز ظفار يشكل ضغطا علينا في حسابات الحسم، قادرون على تقديم الأفضل في مواجهة صحم والتتويج باللقب، وهو الهدف الذي وضعناه أمام أعيننا منذ بداية الموسم، نستحق البطولة في هذا الموسم الطويل والاستثنائي، كل اللقاءات السابقة بالنسبة لنا كانت لقاءات بطولة، تبقت خطوة واحدة، وعازمون بقوة على تجاوزها لإسعاد الجماهير وتحقيق اللقب التاريخي”.

وتابع:” لدينا لاعبون متميزون ومدرب يشهد الجميع بكفاءته، لا ألوم أحدا في لقاء مسقط، هذه كرة القدم، ولازلنا في الصدارة، صحم فريق جيد واللقاء الختامي سيكون قويا، طالما هدفنا اللقب فعلينا احترام كل الخصوم، سندخل المواجهة بهدف الفوز ولا غيره”.

وواصل:” لا أعتبر أنني القائد وسط اللاعبين نحن أخوة وأصدقاء، كلنا قادة داخل الملعب، الجميع يتحمل المسؤولية من أجل تحقيق حلم البطولة، وقادرون على ذلك”.

وأتم:”سنسعد الجماهير التي تنتظر ذلك اللقب منذ فترة طويلة، وسنهدي هذا الإنجاز لهم، الفرصة الآن أمامنا وقد لا تتكرر لذا علينا ألا نفرط بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى