يونس الريامي: لقاء مجيس هو الفرصة الأخيرة لنا

توووفه- لؤي الكيومي

قال لاعب نادي بهلاء يونس الريامي بأن فريقه قد أتم الإعداد للقاء مجيس ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى. وأشار الريامي أثناء حديثه ل”توووفه” إلى صعوبة اللقاء أمام فريق قدم نفسه بصورة مميزة في اللقاءات السابقة، ونجح في الإطاحة بصور على أرضية ميدانه كما حسم لقاءه مع نادي السيب.

وقال الريامي: ‘الاستعدادات كانت على قدم وساق ووسط أجواء تفاؤلية رغم النتائج السلبية للفريق في الفترة الماضية والتي لم تكن على مستوى طموح إدارة النادي والجماهير، إلا أننا نستشعر حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة شيئ من هيبة أصفر الداخلية”.

وأضاف: “نمتلك حظوظا بسيطة في خطف بطاقة التأهل لدوري عمانتل وسنتمسك بالأمل حتى اللحظة الأخيرة وهو ما يدفعنا للقتال في لقاء مجيس اليوم الأربعاء”.

وأردف: “مجيس يمتلك في صفوفه لاعبين مميزين وذوي خبرة عالية بالإضافة لمدرب محنك يمتلك سيرة ذاتية رائعة وهو خبير في مسابقاتنا المحلية ولكن سنعمل بأقصى جهد من أجل اقتناص النقاط الثلاث”.

يذكر بأن بهلاء سيحل ضيفاً على مجيس  الأربعاء في الساعة السابعة مساء، ويمتلك في رصيده 3 نقاط من 3 تعادلات، ولم يحقق الانتصار حتى اللحظة في المرحلة الثانية والأخيرة من دوري الدرجة الأولى وفي طريق التأهل لدوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى