الصحافة الإنجليزية تشيد بصلاح وتتحدث عن “مذبحة روما”

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

 

أبرزت الصحافة الانجليزية التأهل التاريخي لروما الايطالي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وخروج مانشستر سيتي على يد ليفربول وطرد المدرب الكتالوني بيب جوارديولا خلال اللقاء، وأشادت بأداء المصري محمد صلاح.

واختارت صحيفة (ديلي تلجراف) في قسمها الرياضي عنوان “غضب جوارديولا” ونشرت معه صورة لمدرب السيتي وهو يضع أصبع السبابة على فمه ويأمر الحكم انطونيو ماتيو لاهوز بالصمت.

وأضافت الصحيفة أن “المدرب الغاصب من قرار إلغاء هدف بداعي التسلل على فريقه، جلس في المدرجات بعد مشاداة مع الحكم. فشل رهانه على التشكيلة الأساسية وعانى الفريق من الهزيمة الثالثة على التوالي”.
وخصصت صحيفة (ديلي ميل) أيضا صفحتها الاولى لجوارديولا بأربع صور تظهره وهو يتشاجر مع الحكم، وبعدها وهو يجلس في المدرجات.

وكتبت الصحيفة أن المدرب الغاضب حصل على البطاقة الحمراء بين الشوطين.
وأشارت صحيفة (ميل) إلى أن “صلاح زار الشباك وتبدد حلم السيتي”، وتحدثت أيضا عن الخروج المفاجئ لبرشلونة في ملعب الاوليمبيكو بروما معتبرة أن “ميسي وبرشلونة سقطا في مذبحة روما”.

أما صحيفة (الجارديان) فأشادت بمحمد صلاح، محرز الهدف الاول للريدز في ملعب الاتحاد واعتبرت أن اللاعب المصري كان “منقذا” لفريقه.
وقالت الصحيفة: “صلاح المنقذ. ليفربول يتأهل لنصف النهائي وسحابة حمراء تسقط على جوارديولا”.

وكان لتأهل روما نصيب أيضا في الصحفة الرئيسية للجارديان التي وصفت فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو بـ”ملك الانتفاضة”، معتبرة أن الفريق “حقق انتفاضة مدهشة بإقصاء برشلونة”.
وامتدحت صحيفة (ديلي اكسبريس) صلاح وجاء عنوانها أن “مو العملاق أسكت السيتي”، مشيرة إلى أن المهاجم المصري جعل “ليفربول يحلق إلى نصف النهائي”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى