مايكل أوين يحمل ميسي وسواريز مسؤولية سقوط برشلونة أمام روما 

 

 (د ب أ)- توووفه

 

أكد اللاعب الإنجليزي السابق، مايكل أوين، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز يتقاعسان عن القيام بدورهما الدفاعي مع برشلونة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأربعاء أن اوين انتقد بشدة كل من ميسي وسواريز عقب خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد روما مساء أمس الثلاثاء.

وسقط برشلونة أمس أمام روما على ملعب الأخير بثلاثية نظيفة في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 4 / 1.

واستقبلت شباك برشلونة ثلاثة أهداف فقط خلال أخر تسع مباريات له في بطولة دوري أبطال أوروبا، مما يجعل أهداف روما الثلاثة في مباراة الأمس بمثابة مفاجأة كبرى للكثيرين، ولكن ليس لأوين الذي اعتبر هذه الإحصائية غير معبرة عن الواقع الحقيقي لبرشلونة.

وقال أوين في تصريحات نقلتها عنه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “هذا أمر غير معقول، عندما ننظر إلى الإحصائيات وإلى كل شيء فإنها تخبرك بأن هذا أمر غير معقول، ولكن عينيك لا تكذبان”.

وأضاف: “لقد شاهدنا المباراة الأولى، ورأينا برشلونة طوال عدة أشهر، أنا لست متأكدا، حتى لو أنهم لم يتلقوا الكثير من الأهداف، لست متأكدا من إمكانية ألا تستقبل أهدافا في حين يوجد هناك مهاجمان لا يساهمان بأي شيء في الدفاع”.

وسدد روما 17 مرة على مرمى برشلونة أمس ليسجل ثلاثة أهداف ويثأر لخسارته في مباراة الذهاب ومن ثم العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستطرد أوين قائلا: “إنهم يدافعون بثمانية لاعبين أمام 11 وأنا لست متأكدا من أنه يمكنك القيام بهذا في المستويات العالية”.

وسجل ميسي 39 هدفا لصالح برشلونة هذا الموسم في 46 مباراة، فيما سجل سواريز 26 هدفا في 43 لقاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى