صور يطيح بالمتصدر الرستاق على أرضه

 

 

توووفه- الرستاق

 

تغلب نادي صور على نظيره نادي الرستاق بهدف دون رد، ليلحق به الخسارة الأولى في المرحلة النهائية في المواجهة التي جرت أحداثها على ملعب نادي الرستاق الرياضي ضمن إطار مواجهات الجولة السابعة من المرحلة النهائي لدوري الدرجة الأولى.

 

ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الأحداث لينتهي سلبي النتيجة، وأظهر صور رغبة في تحقيق العلامة الكاملة في شوط اللقاء الثاني وكلل جهوده بتسجيل هدف اللقاء الوحيد.

 

جاء الشوط الأول متوسطاً من الجانبين مع أفضلية نسبية لنادي الرستاق، حيث تمكن العنابي من فرض سيطرته على وسط الميدان في بعض الفترات، وشكل أفضلية على مستوى الوصول لمناطق صور ، وفي المقابل لم يسجل صور أي خطورة تذكر على مرمى أحمد الرشيدي حارس الرستاق طوال دقائق هذا الشوط. وجاءت أخطر المحاولات في منتصف الشوط برأسية أحمد العدوي التي تصدى لها القائم الأيمن، لينتهي الشوط سلبياً.

 

وفي الشوط الثاني، أظهر صور رغبة أكبر في تحقيق الفوز من خلال تكثيف الهجوم داخل مناطق الرستاق وسط تراجع كبير للمستضيف في هذا الشوط، وجاءت الدقيقة ٧٠ بهدف افتتاح النتيجة لمصحلة صور عن طريق محترفه ديوب مستغلاً كرة عرضية متقنة أرسلها جمعة درويش لرأسية ديوب الذي لم يتوان في إسكانها الشباك.

 

استمرت الدقائق المتبقية دون أن تشهد أية أحداث مثيرة، ولم يطرأ أي جديد على مستوى نتيجة اللقاء، ليطلق حكم اللقاء يعقوب عبدالباقي صافرة النهاية معلناً فوز صور بهدف وحيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى