بورتو يستعيد الانتصارات أمام بورتيمونينسي

(د ب أ)- توووفه

قلب بورتو تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3 / 1 على بورتيمونينسي اليوم الأحد في المرحلة السابعة من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز ناسيونال ماديرا على جل فيسنتي 2 / 1 وفارينزي على بوافيشتا 3 / 1 .

ورفع بورتو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد بورتيمونينسي عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وبادر بورتيمونينسي بهز الشباك عن طريق نوربرتو جوميز في المركز العاشر ، ورد بورتو بهدف التعادل الذي سجله شانسيل مبيمبا في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل مهدي طارمي وسيرجيو أوليفيرا هدفين آخرين لبورتو في الدقيقتين 46 و89 ليحقق الفريق الفوز المهم.

واستعاد ناسيونال ماديرا نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي بفوز ثمين 2 / 1 على جل فيسنتي حيث قلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على جل فيسنتي ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويتقدم للمركز الخامس وتجمد رصيد جل فيسنتي عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأنهى جل فيسنتي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله رودريجاو في نهاية الشوط.

ورد ماديرا في الشوط الثاني بهدفين سجلهما جواو كاماتشو وبرايان روكيز في الدقيقتين 57 و90 .

وحقق فارينزي انتصاره الأول في المسابقة بالفوز على بوافيشتا بثلاثة أهداف سجلها رايان جولد ونيكولا ستوجلياكوفيتش وإدوارد مانشا في الدقائق 22 و50 و53 مقابل هدف سجله آنخل جوميز في الدقيقة 43 ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويترك القاع إلى المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة خلف بوافيشتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى