حارس الأحمر: هدفنا اللقاءات الحاسمة.. وهذه علاقتي بالرشيدي

توووفه- ترياء البنا

تحدث لصحيفة توووفه حارس السيب المتألق، والمنتخب العماني أحمد الرواحي، والذي كان أبرز نجوم الفريق الذهبي للسيب، الحاصل على أول درع للإمبراطور، متفوقا على نفسه في موسم استثنائي، مستهلا:” بداية أشكر لاعبي السيب على مجهوداتهم وانضباطهم خلال الموسم الذي قطفنا ثماره بتتويجنا بلقب الدوري، وأشكر الجماهير السيباوية على دعمهم الدائم، وتحفيزهم لنا طوال الموسم، هم من يستحق اللقب الذي انتظروه عقودا”.

وعن المعسكر الحالي للأحمر، استعدادا للتصفيات المزدوجة، وعلام يركز الجهاز الفني بقيادة إيفانكوفيتش أضاف:” بالمعسكر، الكل قائم بدوره بشكل جيد وهدفنا آخر 3 مباريات من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا وبعدها تصفيات كأس العالم، المدرب يركز على الجوانب الفنية والتكتيكية والمهارية، ويعمل على خلق الانسجام بين العناصر المتواجدة”.

وعن تدريبات الحراس، وأهم تعليمات المدرب، والمنافسة مع الحارس الأول النجم فايز الرشيدي، تابع:” نؤدي تدريباتنا بكل جدية مع مدرب الحراس إيجور ونستمتع بالعمل معه، تعليمات الحارس مهمة جدا، فهو وحده يمثل نصف الفريق، الكابتن فايز أخي، نجتهد جميعا فهدفنا واحد وهو خدمة المنتخب والوصول به لمبتغاه، بغض النظر عمن يحمي العرين”.

وبالحديث عن رأيه في المباريات الودية التي تتخلل المعسكر، أردف: “بالتأكيد كنا نطمح بمواجهة منتخبات قوية، ولكن الإجراءات المتبعة في السلطنة بسبب جائحة كورونا حالت دون ذلك، والاكتفاء باللعب 3 مباريات مع نادي مسقط والمنتخب الأولمبي”.

وعن رأيه في مطالبات البعض بتأجيل انطلاق الموسم الجديد، اختتم: “لست مع التأجيل، وكان الأفضل أن يبدأ الموسم بعد نهاية الموسم الماضي بفترة قصيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى