غضب يوفنتوس يهيمن على عناوين الصحف الإيطالية

 

 (إفي) – توووفه

 

 

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على غضب يوفنتوس من خلال التصريحات النارية التي صدرت عن حارس المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون ورئيس النادي، اندريا أنييلي، تعقيبا على ركلة الجزاء التي احتسبت في الوقت القاتل وسمحت بتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز باجمالي (4-3).

وكانت صحيفة (كورييري ديلو سبورت) هي الأكثر انتقادا حيث عنونت صفحتها الرئيسية “يا لها من سرقة”، معتبرة أن ركلة الجزاء “ليس لها وجود”.

كما أبرزت الصحيفة تعليق بوفون الذي طرد في نهاية اللقاء وقال إن حكم اللقاء، الإنجليزي مايكل أوليفر “يجب أن يشعر بالخزي”، بينما أكد أنييلي أنه بما حدث “تم معاقبة كل الفرق الإيطالية”.
وباستثناء (كورييري ديلو سبورت)، لم تسلط باقي الصحف الإيطالية الضوء على ما إذا كانت ركلة الجزاء صحيحة أم لا، وخصصت الجزء الأكبر لإبراز قسوة القدر على يوفنتوس.

وبعناوين مثل “اليوفي غاضب” و”غضب وكبرياء”، وصفت صحيفة (جازيتا ديلو سبورت) الحالة النفسية للنادي الإيطالي عقب مواجهة ريال مدريد التي انتهت بفوز الإيطاليين 3-1 بعد أن كانوا خاسرين ذهابا على أرضهم بثلاثية بيضاء.

من جانبها، اختارت صحيفة (توتو سبورت) الرياضية عنوان “يوفي العظيم، هكذا لا” لوصف تعرض الفريق الإيطالي للإقصاء في ربع نهائي التشامبيونز ليج.

أما صحيفة (كورييري ديلا سيرا)، بأبرزت أن يوفنتوس خرج من المسابقة الأوروبية “ورأسه مرفوعة” عقب المباراة التي “لامس خلالها الانتفاضة”، مشيرة أيضا إلى اتهامات بوفون لحكم اللقاء حين وصفه بـ”الحيوان”.

بدورها، تحدثت (لا ريبوبليكا) عن “قسوة” كرة القدم التي “أغضبت” يوفنتوس وتسببت في خروجه من ربع النهائي بعد أن اقترب من تحقيق انتفاضة على الملكي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى