انطلاق معسكر أحمر الشواطئ

توووفه- خليل التميمي

خاض المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية تدريبه الأول مساء اليوم بالمعسكر الداخلي الذي يقام في الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر الجاري بعد غياب أكثر من (9) شهور.

وسبق انطلاق المعسكر إجراء الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا لجميع اللاعبين والإداريين والجهاز الفني والإداري والعاملين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة.

تدريبات منتخب الشواطئ

 

وكان طالب هلال مدرب المنتخب أعلن عن قائمة تضم 15 لاعبا، وهم خالد بن خميس العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي وجلال بن خميس السناني ويحيى بن مبيوع العريمي وعبدالله بن مسعود السوطي ونوح بن سالم الزدجالي وعبدالله بن صالح البلوشي وأمجد بن عبدالله الحمداني وشريف بن شمبيه البلوشي ويونس بن خميس العويسي وسامي بن فائل البلوشي وعيد بن عبدالله الفارسي وسالم بن محمد العريمي وعبدالعزيز بن عبدالله الرقادي.

ويضم الجهازان الفني والإداري كلًا من طالب بن هلال الثانوي مدربًا ونبيل بن مال الله البلوشي مديرًا للمنتخب ويوسف بن عبيد خطيب مدربًا لحراس المرمى وماجد بن محمد الوردي أخصائيًا للعلاج الطبيعي ومراد بن علي المقبالي مسؤولًا للمهمات وريكاردو دا سيلفا معدًا بدنيًا.

ويأمل الجهاز الفني لمنتخب الشواطئ بقيادة الكابتن طالب هلال أن يصل الفريق للجاهزية التامة، من خلال المعسكرات التدريبية والمباريات الودية التي يخوضها، استعدادا للمشاركة في منافسات كأس آسيا التي تقام خلال الفترة من 7 ولغاية 17 مارس المقبل في تايلاند، والتي يتأهل من خلالها أول 3 منتخبات لبطولة كأس العالم الشاطئية، وكان أحمر الشواطئ قد وقع في المجموعة الرابعة بجوار إيران حامل اللقب والعراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى