رباعية للمنتخب الأول في وديته الثانية

توووفه- مسقط

كرر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزه على المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما، بعد أن تغلب عليه اليوم الاثنين بأربعة أهداف لواحد، في اللقاء الذي دارت أحداثه على أرضية استاد السيب الرياضي في مسقط.

وسجل أهداف المنتخب الأول كل من عبدالعزيز المقبالي وصلاح اليحيائي وخالد الهاجري وعبدالعزيز الغيلاني، في المقابل سجل خالد المخزومي هدف المنتخب الأولمبي لاعبه خالد المخزومي.

مواجهة اليوم هي الأخيرة للمنتخب الأول خلال معسكره الحالي الذي انطلق بداية الشهر الحالي في العاصمة مسقط، خاض خلاله ثلاث مواجهات ودية، انتصر في الأولى على نادي مسقط بهدف دون مقابل، ثم المنتخب الأولمبي بثلاثية بيضاء.

في المقابل فشل المنتخب الأولمبي الذي يدربه الكرواتي داريو باسيتش في تحقيق أي انتصار خلال المعسكر الحالي حيث خسر في وقت سابق أمام بوشر 0/2، وتعادل أمام الخابورة 1/1.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لاستئناف الجولات الأربع المتبقية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023 المقرر استئنافها خلال العام القادم، ويخوض الأحمر مواجهتين في مارس أمام أفغانستان في دوشنبه عاصمة طاجيكستان بتاريخ 25 مارس، وأمام المنتخب القطري في مسقط 30 مارس 2021 لينهي التصفيات 8 يونيو 2021 بمواجهة منتخب بنغلاديش في العاصمة دكـا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى