ختام معسكر الأحمر الشاطئي

توووفه- خليل التميمي

يختتم المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية غدا الخميس المعسكر الداخلي الأول الذي أقيم في الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر الجاري، وأقيمت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

وضمت القائمة 15 لاعبا وهم: خالد بن خميس العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي وجلال بن خميس السناني ويحيى بن مبيوع العريمي وعبدالله بن مسعود السوطي ونوح بن سالم الزدجالي وعبدالله بن صالح البلوشي وأمجد بن عبدالله الحمداني وشريف بن شمبيه البلوشي ويونس بن خميس العويسي وسامي بن فائل البلوشي وعيد بن عبدالله الفارسي وسالم بن محمد العريمي وعبدالعزيز بن عبدالله الرقادي.

ويضم الجهازان الفني والإداري كلًا من طالب بن هلال الثانوي مدربًا ونبيل بن مال الله البلوشي مديرًا للمنتخب ويوسف بن عبيد خطيب مدربًا لحراس المرمى وماجد بن محمد الوردي أخصائيًا للعلاج الطبيعي ومراد بن علي المقبالي مسؤولًا للمهمات وريكاردو دا سيلفا معدًا بدنيًا.

وسوف تكون مرحلة الإعداد الجادة بداية شهر يناير 2021 والتي سيتم فيها تكثيف المعسكرات الداخلية والخارجية وخوض عدد من المباريات الودية ليكون المنتخب في جاهزية تامة لتحقيق نتائج مشرفة في البطولات التي ينوي المشاركة فيها عام 2021 منها دورة الألعاب الرياضية الخليجية الشاطئية الثالثة المقرر إقامتها بالكويت في فبراير 2021 والمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا بتايلاند في مارس القادم والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا يوليو 2021 وكذلك المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية التي بالصين أبريل 2021.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة طالب هلال أن يصل الفريق للجاهزية التامة، من خلال المعسكرات التدريبية والمباريات الودية التي يخوضها، استعدادا للمشاركة في منافسات كأس آسيا التي تقام خلال الفترة من 7 ولغاية 17 مارس المقبل في تايلاند، والتي يتأهل من خلالها أول 3 منتخبات لبطولة كأس العالم الشاطئية، وكان أحمر الشواطئ قد وقع في المجموعة الرابعة بجوار إيران حامل اللقب والعراق.

الجدير بالذكر أن منتخب عمان يأمل في تكرار مسلسل التأهل لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية في الباراجواي للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد إنجاز التأهل عامي 2011 و2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى