الوزير المصري يطالب الجماهير بنبذ التعصب

(د ب أ)- توووفه

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أن هناك جهود كبيرة في مختلف الأصعدة لكي تخرج مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالشكل الذي يليق بمكانة وقيمة بلاده.

وحرص صبحي علي متابعة كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بإقامة اللقاء المقررله يوم 27 تشرين ثان/نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة الدولي في ختام أكبر بطولة لكرة القدم على مستوى القارة الأفريقية في منافسات الأندية.

وقال صبحي في تصريحات للموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية اليوم الخميس إن الأمور تسير بشكل أكثر من ممتاز على كافة الأصعدة التنظيمية للمباراة، ويتم متابعة جميع الملفات حتى تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بمكانة مصر وقدرتها على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، موضحا أنه جارى التنسيق مع الاتحادين الأفريقي و المصري لكرة القدم بشأن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

ودعا صبحي الجماهير المصرية إلى مؤازرة وتشجيع فريقهم في المباراة، وإعلاء الروح الرياضية، وعدم الخروج عن النص، والبعد عن التعصب الكروي، فالفائز في النهاية سيكون فريقاً مصرياً.

وقال إن ملف حضور الجماهير للمباراة جاري مناقشته مع الجهات المعنية وما زال القرار الرسمي لم يحسم بعد، وفى حالة السماح بحضور الجماهير سيتم الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى