من هو ثيم جورجي مدرب الرستاق الجديد؟

توووفه ـ سالم الغافري

أكد الرستاق أمس الخميس، أن الروماني ثيم جورجي، سيكون مدربا للفريق حتى نهاية العام المقبل، وذلك بعد أيام قليلة من فك ارتباط المصري محمود البقري المدرب السابق بالتراضي.

ويعد التعاقد مع مدرب من المدرسة الأوروبية الشرقية حدثا استثنائيا بالنسبة للرستاق، حيث كان المدرب الوطني والعربي الخيار المفضل في السنوات العشر الأخيرة.

ثيم جورجي من مواليد 1968، خاض عديد التجارب كلاعب في الكرة العربية خلال فترة التسعينيات أبرزها مع المرسى التونسي والسالمية الكويتي.

بدأ الروماني مشواره التدريبي بفريق جلوريا بوزاو في الدوري الروماني ( الدرجة الثالثة) خلال الفترة من 2004 ولغاية 2007، انتقل بعدها إلى الكرة السعودية مع نادي نجران في منصب المدرب المعاون خلال الفترة من 2008حتى 2011 كما تولى تدريب الفريق الأولمبي في النادي، وتولى أيضا مسؤولية المعد البدني مع نادي زاخو العراقي موسم 2015/2016، عاد بعدها إلى الكرة الرومانية لتولي تدريب نادي metalul buzau الروماني في دوري الدرجة الرابعة موسم 2016/2017ثم نادي غلوريا بازاو خلال الفترة من 2017 ولغاية 2019، حيث خاض مع الفريق منافسات دوري الدرجة الرابعة ثم الثالثة، وهي التجربة الأخيرة له كمدرب قبل تجربته الحالية مع الرستاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى