الوزير المصري: استاد القاهرة جاهز

(د ب أ)- توووفه

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري جاهزية إستاد القاهرة لاستقبال مواجهة الأهلي والزمالك المقرر لها الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقام وزير الرياضة المصري اليوم بجولة تفقديه اليوم الجمعة، في إستاد القاهرة الدولي تضمنت أرض الملعب والصالة المغطاة ومضمار الدراجات.

وبدأ صبحي جولته بتفقد الإستاد الرئيسي والمدرجات وأرضية الملعب، للوقوف علي آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمباراة النهائي الأفريقي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المرتقبة يوم الجمعة بين الأهلي والزمالك، أعقبها جولة بالصالة المغطاة وتفقد أعمال التطوير بها استعدادا لبطولة العالم لليد 2021، مشددا علي الانتهاء من عملية التطوير في المواعيد المحددة من أجل الانتهاء من عملية رفع الكفاءة والتطوير استعدادا للبطولة.

وأنهى أشرف صبحي جولته بتفقد مضمار الدراجات وسير الأعمال به، بالإضافة إلى عملية تركيب الشاشات الخاصة بالمضمار وتجهيزه للافتتاح.

وقال صبحي في تصريحات للموقع الرسمي للوزارة اليوم الجمعة إن إستاد القاهرة وباقي الأماكن ستكون على استعداد تام لاستقبال كبري البطولات الدولية والمحلية المختلفة، الأمر الذي يؤكد قدرة الدولة المصرية على استضافة كبرى الأحداث المختلفة في مختلف الرياضات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى