سيميوني: توقعت المعاناة أمام سبورتنج لشبونة

  • (إفي) – توووفه 

 

أقر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أنه كان يتوقع المعاناة من أجل التأهل للدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي، وهو ما حدث مساء الخميس أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في إياب ربع النهائي الذي خسره الفريق المدريدي بهدف نظيف.

وعلى الرغم من خسارة المباراة، إلا أن الأتلتي استفاد من سابق فوزه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعبه (واندا ميتروبوليتانو) بهدفين نظيفين، ليبلغ المربع الذهبي بإجمالي المواجهتين (2-1).

وأوضح سيميوني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة “كنت اتوقع المعاناة. أي مباراة في مرحلة إقصائية تكون صعبة للغاية”.

وأقر المدرب الأرجنتيني بأن فريقه “افتقد للدقة تماما” في إنهاء الهجمات خلال الشوط الأول، قابله أداء كبير من جانب الفريق البرتغالي، ولكنه أكد أن الأمور تغيرت في الشوط الثاني.

وأضاف “كنا ندا بشكل أكبر في الشوط الثاني، وصنعنا فرصا من أجل التسجيل، وتجنب المعاناة كما حدث”، بينما أكد أن النتيجة العادلة كانت “التعادل”.

وحول إصابة الثنائي دييجو كوستا ولوكاس هيرنانديز، الذين خرجا في الشوط الثاني، أوضح سيميوني أنه لا يعرف حتى الآن تفاصيل الإصابتين ولكنه يتمنى أن تكونا خفيفتين.

وحول الفريق البرتغالي، أبرز الـ’تشولو’ أنه يمتلك “مدربا عظيما”، جورجي جيسوس، مؤكدا أنه توقع تغيير طريقة اللعب خلال اللقاء.

وقال في هذا الصدد “على الرغم من الغيابات العديدة في صفوفه، إلا أنه لم يتأثر وكانت هناك ردة فعل جيدة من اللاعبين، وهذا أمر يسعدنا لأننا تمكنا من إقصاء منافس صعب”.

وانضم الفريق المدريدي لأولمبيك مارسيليا الفرنسي و سالزبورج النمساوي و أرسنال الإنجليزي في المربع الذهبي للـ(يوروبا ليج).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى