الصحف البرتغالية تشيد بأداء سبورتنج رغم الإقصاء الأوروبي

  • إفي – توووفه 

 

أبرزت صحف البرتغال اليوم الجمعة المباراة الجيدة التي قدمها سبورتنج لشبونة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في مباراة فاز بها الفريق البرتغالي بهدف نظيف لم يكن كافيا لعبور الفريق لنصف نهائي البطولة عقب هزيمته ذهابا 2-0.

وأشادت الصحف البرتغالية كافة بأداء لاعبي سبورتنج لشبونة عقب أسبوع عاصف شهده الفريق، على خلفية توجيه رئيس النادي برونو دي كارفاليو انتقادات للاعبين بسبب أدائهم في مباراة الذهاب، ما تسبب في أزمة كبيرة بين الفريق والإدارة.

واعتبرت صحيفتا “كوريو دا مانيا” و(أو جوجو) أن “الأسود سقطوا على أقدامهم في أوروبا”.

وعلى الرغم من تعرض سبورتنج للإقصاء، قدم الفريق أداء جيدا أمام الأتلتي، مع الأخذ في الاعتبار أن فرق قليلة تمكنت من تحقيق الفوز على الروخي بلانكوس في أوروبا، وفقا لما ذكره مدرب الفريق البرتغالي جورجي جيسوس التي نقلت الصحف المختلفة تصريحاته.

ولم يكن للفوز بهجة كبيرة، خاصة وأن الهدف الأول جاء في (ق 28) وبعدها لم تتغير النتيجة حتى نهاية المباراة، على الرغم من أن “الأسود كانوا يستحقون أكثر من ذلك”، وفقا لما أبرزته صحيفة (آ بولا).

كما أبرزت الصحف ووسائل الإعلام البرتغالية إشادة مدرب الأتلتي، الأرجنتيني دييجو سيميوني بأداء سبورتنج لشبونة ومدربه جورجي جيسوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى