بنزيمة يتدرب منفردا

(إفي)- توووفه
أتم فريق ريال مدريد الاثنين مرانه الأول استعدادا لمواجهة إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل بدوري الأبطال بحصة تدريبية تدرب خلالها مهاجم الفريق كريم بنزيمة بشكل منفرد.

ويعد تعافي المهاجم الفرنسي، الذي عانى من مشكلات عضلية خلال مواجهة فالنسيا في الثامن من الشهر الجاري مما أدى لغيابه عن مواجهة فياريال يوم السبت الماضي، نبأ طيبا قبل يوم من مواجهة التشامبيونز بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان الذي يعاني من كثرة الإصابات بين صفوف لاعبيه.

فبخلاف بنزيمة، فقد غاب أيضا عن مواجهة “الغواصات الصفراء” كل من سرخيو راموس وفيدي فالفيردي وألبارو أودريوزولا للإصابة، وكل من إدير ميليتاو وكاسيميرو لعدم تأكيد نتيجة اختبارهما لفيروس كورونا المستجد، إضافة إلى الصربي لوكا مودريتش لإصابته بالفيروس.

وعلى جانب آخر، عاد للتدريبات كل من البلجيكي إدين هازارد، الذي كان مصابا بفيروس كورونا، وكارباخال العائد من الإصابة بعد شهر ونصف من الغياب وناتسو فرنانديز الذي أصيب خلال مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في 24 أكتوبر/تشرين أول الماضي.

وبرصيد 4 نقاط يحتل الميرينجي المركز الثالث في المجموعة الثانية، التي يتصدرها بروسيا مونشنجلادباخ برصيد 5 نقاط، متفوقا على الإنتر صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين ومتساويا في النقاط مع شاختار دونتسك الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى